Banner 468

Facebook
RSS

تطبيق Magic Plan رسم خريطة منزلك من هاتفك الذكي !

-
Unknown



كيف يمكنني أن أرسم خريطة لمنزلي ؟؟

تطبيق Magic Plan يستطيع رسم خريطة منزلك من هاتفك الذكي ! 

أن تكون قادرا على رسم خريطة للعالم فهو الشيء الذي تقوم به جوجل مع خدمة خرائطها Google Maps. ولكن من بين الأماكن التي ربما لن تستطيع رسم خريطة لها نجد خريطة منزلك.


إذا كانت لديك دائما رغبة في رسم خريطة لمنزلك، ولكنك لا تعرف بالضبط كيف يمكنك ذلك، فقد يكون التطبيق الفريد من نوعه MagicPlan هو الحل الأنسب بالنسبة لك. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه حاليا هو كيف يعملMagicPlan ؟

في الواقع، تطبيقMagicPlan تم برمجته بإستخدام خوارزميات معقدة جدا، تمكن المستخدم بمساعدة من خلال مجموعة من أجهزة الإستشعار بتحويل التصميم الحقيقي للمنزل إلى خريطة، وذلك كله بإستخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.




الرئيس التنفيذي لشركة 
Sensopiaالسيد Pierre Gaubil، أعلن أن عملية تطوير تطبيق MagicPlanإستغرقت ثلاث سنوات من التخطيط والعمل الجاد، بحيث تم تطوير هذا التطبيق لمنح الناس فرصة الحصول على خريطة المنزل بدون نقل الأثاث وبدون تضييع وقتهم الثمين.




كما تجدر الإشارة أن تطبيق MagicPlan متوفر الآن للتحميل على منصة الـ IOS بسعر 3 دولار. إلى حدود الساعة لا نعرف إن كانت الشركة تخطط للكشف عن نسخة الأندرويد أم لا ؟ ولكن أغلب التوقعات تشير أن نسخة الأندرويد تلوح في الآفق.


Sharing Widget bychamelcool

شاركنا برائيكـ أترك تعليقك و ضع بصمتك

Disqus for TH3 PROFESSIONAL SECURITY

تركيا